قمر المنتدى مشرفه عامه
*رسالتي* : * مزاج هوني * : * دوله هوني * : *mms * : * عدد المساهمات * : 145 *sms* :
*وسامي * :
| موضوع: مطلوب مشرفات لكافة اقسام المنتدى الجمعة ديسمبر 24, 2010 7:23 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد .. بكل الحب والاحترام نسعد بكل العضوات الجدد ونتمنى لهم قضاء احلى الأوقات معنا في المنتدى واتمنى ان تستفيدوا منا ونستفيد منكم من مواضيعنا ومواضيعكم ايسعدنا فتح باب الترشيح للاشراف الفني عل أقسام المنتدى كاملة عل كل من ترى في نفسها المقدرة علي العطاء في اي باب من ابواب المنتدى ان ترشح نفسها وسوف يتم الاختيار من جهة الادارة مع تمنياتي للجميع بالتوفيق هنا سيتم قبول طلبات الإشراف
شروط قبول الإشراف
1- أن تكون لها خبرة في الإشراف أو كانت مشرفة سابقاً في منتديات أخرى 2- أن تحترم قوانين المنتدى ودستوره واتباع ما تطلبه منها إدارة المنتدى 3- أن تلتزم بحضورها في المنتدى كل يوم والمشاركة في قسمها وأقسام المنتدى الأخرى 4- أن تتابع قسمها متابعه مستمرة 5- أن تكون عادلة في حق العضوات ومطالبهم في قسمها ومتابعتهم أول بأول 6- أن تكون متواصلة مع الإدارة في كل صغيرة وكبيرة تحصل في قسمها لكي يتم اتخاذ اللازم في ما تطرحه للإدارة 7- ان تطرح مواضيع يوميه وجديدة سواء نقلها أو كتابتها إذا كانت نقل يذكر منقول ويتم تغير عنوان الموضوع بمعنى أخر 8- يمنع تفضيل إي عضوة عن الأخرى أذا كانت في قسمها مواضيع أراء أو اقتراحات أو شروحات 9- ان تكون اختارت القسم المناسب في مجالها لكي تعمل بالشكل الصحيح لتجعله الأول في المنتدى 10- أن لا تقل مواضيعها عن عشرة (10) مواضيع قبل طلب الإشراف وتكون مواضيع لا ردود 11- أن تحترم أخواتها المشرفات أو العضوات وتحسن تصرفها مع الجميع
الموضوع قيد التحديث
عدل سابقا من قبل قمر المنتدى في الجمعة ديسمبر 24, 2010 8:18 am عدل 4 مرات | |
|
قمر المنتدى مشرفه عامه
*رسالتي* : * مزاج هوني * : * دوله هوني * : *mms * : * عدد المساهمات * : 145 *sms* :
*وسامي * :
| موضوع: رد: مطلوب مشرفات لكافة اقسام المنتدى الجمعة ديسمبر 24, 2010 7:46 am | |
| ::.. مهام المشرفات ..::
1- متابعة المواضيع الخاصة بقسمها بالدرجة الأولى ،، الأمر الذي يسهم في تقدم قسمها وتميزه . ومحاولة التقرب من الاعضاء وحثهم على التفاعل والنشاط.
2- متابعة قسم " الادارة والمشرفين " بشكل دائم .
3- المرور على جميع اقسام المنتدى وقسم أستقبال الاعضاء الجدد لما به من تشجيع لاستمرارهم حتى يتفاعلوا معنا. وكذلك محاولة تغطية الاقسام التي لا يتواجد بها مشرفات (قدر المستطاع).
4- كل ما يخالف الدين الإسلامي ووضع الفاظ سيئة أو بذيئة ، يتم حذف المشاركه بدون الرجوع لصاحبة لموضوع .
5- تثبيت وتقييم المواضيع حسب فائدتها وعدد المشاهدات عليها .
6- تقبل الانتقاد ولو كان جارحاً و الرد عليه باللين و عدم التسرع والإنتباه إلى أن بعض العضوات يسعون إلى جرك لبعض المنزلقات لكي تخرج منكِ الفاظ تسيء إليك.
7-عند مواجهة أي رد في موضوع ما ينسخ إلى" قسم االادارة والمشرفين " مع إبداء وجهة نظرك للتشاور وأخذ آراء الأخوات المشرفات ومن ثم نقرر ما نراه مناسبا مثل الموضوعات التي تكون في قسم الالعاب والتسليه تحتار هل هي مزح ولا جد ولالمز لأحد معين.
8- عند وجود موضوع لا يخص القسم يتم نقله الي القسم المناسب .
9- عند وجود شكوى بين المشرفات يتم إرسال رسالة للاداره ، ليأخذ كل ذي حقٍ حقه ولا نلجأ للتجريح والتشهير والتراشق فنحن أكبر من ذلك والإحترام الذي بيننا كبير .
10-عند وجود أي إقتراح لدى المشرفات يتم وضعه في قسم االمشرفات والاداره للمناقشه فيه .
11- احترام الجميع اداريين واعضاء والتخاطب معهم بما يليق وبما يجعل من الحوار الجاد والنقاش هدف للرقي وليس وسيله للتجريح او التراشق بالكلام .
الموضوع قابل للتحديث | |
|