Honey Stylee
نتشرف بوجودك معنا
في منتدي بيوتي كافي
لجمال المراه العربيه

Honey Stylee

لتنسيق الملابس
 
الرئيسيةجمال بيوتي كافيبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح لتجنب السليوليت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Honey Stylee
المديره العامه
المديره العامه
avatar

*رسالتي* : الجمال والعنايه مع هوني ستايل
* مزاج هوني * :
* دوله هوني * :
*mms * :
* عدد المساهمات * : 918
*sms* *sms* : سبحانه الله
الحمد الله
لا اله الا الله

*وسامي * :

مُساهمةموضوع: نصائح لتجنب السليوليت   الأربعاء مارس 10, 2010 4:32 am





تعاني الكثير من السيدات من السيلوليت و ذلك بسبب تكوين الجسم و توزيع العضلات، الدهون و الأنسجة و التي تختلف بين الرجال و النساء ، كما تلعب الهرمونات النسائية دورا هاما في توزيع الدهون في أنحاء الجسم .
تعتبر مناطق الفخذ و الأرداف أكثر المناطق تأثرا بالسيلوليت، و لكنها لا تعتبر مرض فهي مؤشر علي عدم صحة نظام تناول الطعام.
ترجع السيلوليت إلي ضعف دورة الدم و التي تبطئ عملية تخلص الجسم من السموم مما يجعلها تتراكم و تزداد سمكا إلي أن تتحول إلى دهون .


نصائح لتجنب السيلوليت:

- تناول طعام صحي: تناول المزيد من الخضروات الطازجة و الحبوب مع تناول الفواكه ، تجنبي تناول الأطعمة المصنعة أو المعبأة ، النشا ، السكر و الأطعمة الدهنية . سوف يساعدك هذا علي تقليل سموم الجسم مما يقلل من السيلوليت .


- شرب كمية وفيرة من المياه: يعتبر تناول كمية مناسبة من الماء أمر هام حيث يساعد الجسم علي محاربة السموم و التخلص منها. فيوصي بتناول 10 أكواب من الماء يوميا و تناول كوب من الماء بعد تناول المشروبات التي تحتوي علي كافيين.


- امسحي منطقة التي تعاني من السيلوليت : قبل اخذ الحمام يمكنك مسح المناطق التي تحتوي علي السيلوليت يوميا . تأكدي من جفاف الجلد ثم قمي بمسح هذه المناطق بفرشاة ناعمة و بعد الانتهاء تأكدي من غسلها جيدا لضمان إزالة السموم . استخدمي دائما فرشاة ناعمة مصنوعة من الشعر الطبيعي كي لا تسبب أضرار لجلدك.


- اتبعي نظام المسح بانتظام: قمي بمسح المناطق التي تحتوي علي السيلوليت بالفرشاة من 5 إلي 10 دقائق يوميا ، مع مسحها في اتجاه القلب مما يعطي المزيد من الحيوية للوظائف الجهاز الليمفاوي و يزيد من ارتفاع نسبة التخلص من السموم.


- ممارسة الرياضة يوميا: إذا كنتي تمارسين الرياضة بصفة يومية فيمكنك إضافة بعض التمرينات الرياضية المخصصة للسيلوليت . كما قمي بتمرين المناطق التي لا تحصل علي تمرينات رياضية يوميا لمنع تراكم السموم فيها.


الاستحمام بزيوت هامة: تساعد بعض الزيوت التي تحتوي علي مكونات هامة علي الحفاظ علي جسمك فتخترق هذه الزيوت الجلد و تساعد علي حرق الدهون المتراكمة تحت الجلد وبالتالى التخلص من السيلوليت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح لتجنب السليوليت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Honey Stylee :: 
العنايه بجمالك
 :: العنايه بالجسم-Body Care
-
انتقل الى: