Honey Stylee
نتشرف بوجودك معنا
في منتدي بيوتي كافي
لجمال المراه العربيه

Honey Stylee

لتنسيق الملابس
 
الرئيسيةجمال بيوتي كافيبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوال وجواب من خبيره التجميل جزء 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Honey Stylee
المديره العامه
المديره العامه
avatar

*رسالتي* : الجمال والعنايه مع هوني ستايل
* مزاج هوني * :
* دوله هوني * :
*mms * :
* عدد المساهمات * : 918
*sms* *sms* : سبحانه الله
الحمد الله
لا اله الا الله

*وسامي * :

مُساهمةموضوع: سوال وجواب من خبيره التجميل جزء 1   الأربعاء فبراير 10, 2010 8:54 am

سوال وجواب
عن منتجات اولاي
من خبيره التجميل


بصره حيدر




فقدت بشرتي بريقها ورطوبتها بسبب السباحة، هل يمكنك ان تعطيني بعض الإرشادات لتغذيتها؟
استخدمي غسولاً للوجه على الدوام، واستخدمي سائلاً منعشاً بعد السباحة لمساعدة بشرتك على استعادة مستوى PH الطبيعي. ولا تنسي المرطّب! إلى ذلك، إنّ الفيتامينات A و C و E مهمّة جدّاً للبشرة لذا تأكّدي من أنّ المرطّب الذي تستخدمينه يحتوي عليها


كيف يساعد ماسك الوجه في تخفيف التجاعيد؟ عمري 35 عاماً ولم اجرّبه سابقاً، هل سأحصل على نتيجة؟
إنّ استخدام الأقنعة طريقة رائعة لمنح بشرتك إشراقة جديدة! وإن كانت التجاعيد تسبب لك القلق، اعتمدي الماسك الذي يرطّب بشرتك ويعزّز إنتاج الكولاجين فيها. يعمل ماسك توتال إفيكتس من اولاي على تسريع تجدد خلايا بشرتك ويمنحها النعومة والتناغم


التقيت كثيراً من النساء اللواتي يعانين ارتخاءً في البشرة عند الذقن والعنق. فابتداءً من أيّ عمر يصبح القلق من تلك التجاعيد ضروريّاً، وما الإجراءات الوقائيّة التي يجب اتباعها؟

غالباً ما يكون ارتخاء البشرة ناتجاً عن فقدانها المرونة اللازمة، وبالتالي تظهر التجاعيد بسبب تعطّل وظائف الكولاجين في البشرة. فمنطقة العنق تحتاج عناية خاصّة بما أنّ البشرة هنا أكثر حساسيّة ممّا هي عليه على الوجه. وأنصحك بأن تبدئي من عمر الخامسة والعشرين بوضع كريم الحماية من الشمس على الوجه نزولاً إلى العنق، واستخدام الكريمات المرطّبة أو المصل من أعلى الوجه إلى أسفل العنق. وبعد سنّ الخامسة والأربعين، أشدّد على أهميّة استخدام المصل على هذه المنطقة بالتحديد من أجل محاربة علامات الشيخوخة وإبطال تعطّل الكولاجين والإيلاستين.



بعض النساء اللواتي أعرفهنّ يلجأن إلى الجراحة التجميليّة، ولكنّ الفكرة تخيفني... فهل الجراحة هي الحلّ الوحيد للحصول على إطلالة أكثر شباباً؟

هذا صحيح، ولكنّ النساء بتن يلجأن أكثر فأكثر إلى الإجراءات الوقائيّة، إذ تكمن الفكرة في أن تبدئي بالاهتمام ببشرتك كي لا تُضطرّي في النهاية إلى الخضوع للجراحة! ابدئي باستخدام علاج جيّد للبشرة من سنّ مبكرة، وبعد سنّ الخامسة والثلاثين، ولاسيّما مع علاجات البشرة المقاومة للشيخوخة، لن تكوني أبداً على موعد مع الجراحة.




لاحظت أن بشرتي أصبحت جافة للغاية ومشدودة بعد الانتهاء من التنظيف مباشرة، هل هذا طبيعي، أم أن ذلك يعني أنني استخدام النوع الخطأ من المنظفات التي لا تتناسب مع بشرتي؟
يحتمل أن تكون بشرتك جافة. ولتجنب هذا الإحساس بالجفاف الشديد للبشرة والذي تشعرين به بعد غسل الوجه، استخدم منظف غني كريمي يحتوي على مرطبات للبشرة مثل الأحماض الدهنية أو الجلسرين. وإذا استمر الاإحساس بجفاف البشرة، فجربي استخدام منظف نسيجي. وبالإضافة إلى ذلك، تجدين أن استخدام مادة منعشة أو توتر بعض التنظيف يساعد على استعادة توازن ph الطبيعي للبشرة


مع مرور الوقت، تصبح العناية بالبشرة أكثر إرباكًا مع طرح المنتجات الجديدة في السوق طوال الوقت. هل يمكن شرح الفارق بين السيروم والمرطب، وهل من الممكن استخدام كليهما معًا؟
غالبًا يكون السيروم عبارة عن خليط من المكونات الفعالة الخفيفة المضادة للتقدم في سن البشرة. ولا يكون الهدف منه أن يحل محل الكريم المرطب الخاص بك، لكن الهدف منه استخدامه قبل هذا الكريم. والسيروم يكون مصممًا لاختراق البشرة بشكل أعمق من المرطب. والغرض الرئيسي من المرطب هو حماية وتكييف البشرة. وبالتالي يجب البحث عن السيروم الذي يحتوي على مادة للحماية ضد الشمس ومواد مضادة للأكسدة وخواص ترطيب كافية تناسب نوع بشرتك. وتهدف مرطبات الليل إلى مساعدة البشرة على "استعادة بريقها" و"التعافي" وهي تحتوي على مكونات تساعد على ذلك.





لقد اعتقدت أن البثور تظهر لدى المراهقين فقط؟ أنا سيدة في منتصف العمر، إلا أنني أعاني من البثور، وحب الشباب وغيرها. وهذه الأمر محبطة، ويمكن أن تسبب لي الإحراج في بعض الأوقات، هل يمكن أن تلقي بعض الضوء على ذلك؟
تعد البثور أمر عادي لدى النساء في منتصف العمر، وهي غالبًا ترتبط بالتغيرات الهرمونية. ومع ذلك، يمكن أن تتغير أنواع البشرة حسب عوامل أخرى مثل التغير في البيئة، على سبيل المثال، أو التعرض للمزيد من التلوث أو المزيد من الهواء الصناعي (خصوصًا في مناطق الشرق الأوسط التي يكون مناخها حارًا). ومن الضروري اتباع نظام يومي لرعاية البشرة، مع استخدام مرطبات مضادة للتقدم في سن البشرة ومضادة لحب الشباب في ذات الوقت. فمثل هذا النوع من المنتجات يساعد على توفير مزايا متعددة للبشرة، بالإضافة إلى أنها لا تسد المسام.
وتمتم بخير
وان شاء الله لينا جزء تاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب من خبيره التجميل جزء 1   الأربعاء فبراير 10, 2010 1:18 pm

ده منتج اولاى ده واضح انه يجنن
انشاء الله هجربه
تسلم ايدك يا جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: سوال وجواب من خبيره التجميل جزء 1   الخميس فبراير 11, 2010 8:59 pm

فعلا منتجات اولاي راااائعة
يسلموووووووووو حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوال وجواب من خبيره التجميل جزء 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Honey Stylee :: 
العنايه بجمالك
 :: العنايه بالبشره-Skin Care
-
انتقل الى: